الخميس، 18 أبريل 2013

الزند: لن نسمح أن يناقش الشورى قانون السلطة القضائية


الزند: لن نسمح أن يناقش الشورى قانون السلطة القضائية

وصف المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة ، الدعوة لمليونية الغد لتطهير القضاء والإعلام، والتي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين بأنها "مغامرة غير محسوبة"، من مغامرين تنتابهم أحلام يقظة.
وأضاف الزند،اليوم الخميس ، في لقائه مع الإعلامي خيري رمضان خلال برنامج" ممكن" على قناة "سي بي سي" أن قضاة مصر يتعرضون لمؤامرة ممنهجة، متابعا" ما شأن جماعة الإخوان المسلمين للحديث عن استقلال القضاء".
وقال "الزند" إن الإخوان لديهم النية للعبث بالجيش والشرطة والقضاء والاعلام، ظنا منهم أنهم قادرون على ذلك، مضيفا" اقول وأنا رجل أعزل نحن كتيبة الحق والعدل، لن يستطيعوا ولن ينفذ مخططهم، ولن تنطلي على جماهير مصر هذه الحيل والخدع".
وشدد "الزند" على أن القضاء ليس "نجس" حتى ينادى بتطهيره، قائلا" من ينادي بالتطهير عليهم أن يطهروا أنفسهم أولا"، مشيرا إلى أنه سوف يتم استبعاد رجال القضاء الذين يحيدون عن الطريق الصحيح.
وتابع "الزند" لن نسمح لأحد أن ينتقم من قضاة مصر، ولن نسمح بأن يناقش مجلس الشورى قانون السلطة القضائية، مشيرا إلى أن دعوة سوف تقام مطلع الاسبوع القادم ببطلان تشكيل مجلس الشورى، حيث انطوى على عيب 90 عضوا الذين عينوا قبل النص الدستوري الذي نص على تعينهم.
وقال "الزند" إننا "لانقف على أرض مهتزة ولا نعمل لحساب الإخوان أو ضدهم، ومجلس الشورى لا يمثل الشعب
"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مقال

http://alossra.com/wp-content/uploads/2013/09/remote_image20110401-26885-qo8cld-0-300x285.pngشاهد البث الحى والمباشر لقناة ام بى سى 2 MBC اون لاين بجودة عالية وبدون تقطيع
شاهد البث الحى والمباشر لقناة السعودية الرياضية الأولى 1 بث مباشر اون لاين بدون تقطيع لايف